44
حدث خطأ!

عذرا الصفحة التي تبحث عنها غير موجودة على الموقع.

من فضلك عد إلى الصفحة الرئيسية

الأحد، 18 مارس 2018

معلومات عن PES 2018 PS2

شارك الموضوع :

معلومات عن PES 2018 PS2


تعتبر هذة اللعبة الرائعة PES 2018  من أجمل ألعاب كرة القدم ، حيث يتم تطويرها من قبل اشخاص وليست الشركة الرسمية konami ، من خلال الإضافات الجديدة للعبة ، وكيفية الدعاية لكي تنافس الألعاب الأخرى .





حيث أنه توفقت كونامي عن إصدار أي بيس و كذلك جميع الألعاب سنة 2014 و نهاية مشوار محاكي PS2 ,و تعد PES2018 PS2 من أفضل الألعاب التي تحاكي الواقع حيث تعمل علي تحديثات دائمة لإصداراتها ، من خلال أحدث التقنيات التي تمكنك من خلال وضع خطط للفرق ، والمنتخبات ، وإشتراك في الكثير من البطولات والدوريات .




بإستطاعتك إختيار الملاعب وإختيار نوعية الطقس ، كما أنه توجد إمكانية تغيير طريقة فرحة اللاعب بعد إحراز الهدف ، حيث أنه تحرص لعبة PES 2018 علي أخذ أراء وتقييمات ممتازة من المواقع الألكترونية المتخصصة بألعاب الفيديو ، وهي أقوي منافس الأن للصفحات الأخرى حيث أنهم أقوى لعبة على الساحة في مجال ألعاب كرة القدم .


  1. تركز الصفحة كثيراً علي المهاجمين من خلال رفع الإمكانيات ، الخاصة بكل مهاجم لكل الفرق ، كما أنها تمده بعض المراوغات وكيفية التموية علي المدافع أثناء الهجمة .
  2. يوجد في اللعبة الحديثة خاصية Dynamic Crossing تعتبر هذة أحد التطويرات الجديدة حيث تعمل علي تحديث الرفعات ، لكي تصبح جيدة وذلك يعني أنه بإمكانك أن تقوم برفع الكرة بعيداً عن المدافعين وتصل إلي المهاجم .
  3. تمت إضافة خاصية THE JOURNEY المماثلة ل قصة طور FIFA لكن هذا الطور مختلف حيث يمكنك أنت إختيار أي لاعب تريده مع إمكانية إختيار حارس مرمى
  4. تمت إضافة كأس International Champions Cup و كذلك Cup confederation 2017 و كذلك كرتها
  5. تمت إضافة كرة PES 2018
  6. تغيير جرافيك شامل و خاصة شامبينس ليغ
  7. إضافة الفرق الصاعدة لموسم 2017/18
  8. كما تم تصحيح Become League و إضافة مدربين حقيقيين


ومن المميز في هذة اللعبة المميزة والرائعة أن لعبة بيس 18 تحتوى على معظم إنتقالات اللاعبين فى الفرق ، وخصوصاً أنه حدث الكثير من الإنتقالات


كما تضم أيضاً إنتقالات اللاعبين وتحديثات الزي الرسمي لكثير من الفرق ، ليس هذا فقط بل أنها تضم لعبة بيس 18 مجموعة كبيرة من أشهر ملاعب كرة القدم كملعب أولد ترافورد ، والعديد من الملاعب فى شتى أنحاء العالم والتي يمكنك الإختيار من بينها بكل سهولة وبدون أي تعقيدات .



  إختيار حالة الطقس سواء اللعب ليلاً أو نهاراً ، وتحتوي لعبة PES 2018 علي مجموعة كبيرة من الدوريات والبطولات العالمية مثل: إضافة الدوري الألمانل بعض الفرق من شتى أنحاء العالم.
ليس هذا فقط بل أنها أيضاً تضم مجموعة من الفرق والأندية المشهورة منها : برشلونة ، بايرن ميونخ ، ريال مدريد ، تشيلسي ، أرسنال ، كما أنها تحتوي علي أفضل مراوغات اللاعبين ، مثل : الأرجنتينى ميسي ، والبرتغالى كرستيانو رونالدو ، والعديد من اللاعبين مثل : نيمار ، سواريز ، واللاعب كريم بنزيمة ، والمهاجم خيسيه ، والكثير من أشهر نجوم كرة القدم في عام 2018 .

روابط تحميل اللعبة باصدارات مختلفة نجدها داخل موقعي.........










إظهار التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

مواضيع حصرية

...
لن تجد مثلها على أي موقع اَخر
جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة DJIDJI07 2018
صمم من طرف : وجدان للمعلوميات