44
حدث خطأ!

عذرا الصفحة التي تبحث عنها غير موجودة على الموقع.

من فضلك عد إلى الصفحة الرئيسية

الاثنين، 19 أغسطس 2019

تحميل برنامج PCSX2 للحاسوب بدون تثبيت 💥😍🔥

شارك الموضوع :

تحميل برنامج PCSX2 للحاسوب بدون تثبيت 💥😍🔥

بعد أكثر من عام من مراجعة وتحسين العلاقات العامة ، تم دمجها أخيرًا في أبريل 2019. تم تقديم هذه العلاقات بشكل رئيسي مع مراعاة برامج تشغيل الأدوات المساعدة (TAS) ، ولكن يمكن استخدامها بطرق مختلفة. أصبح لدى PCSX2 الآن القدرة على تسجيل مدخلاتك أثناء اللعب ، بعد تمكين خيار واجهة المستخدم الرسومية الجديد وحفظه في ملف. يمكنك لاحقًا تحميل هذا الملف وإعادة تشغيل إدخالاتك بشكل عملي ، والتي يمكن استخدامها في بعض عمليات التشغيل السريعة أو حتى تسجيل الفيديو باستخدام مسجل الفيديو الداخلي لدينا ، دون الحاجة إلى تحمل التباطؤ الناتج عن التحميل الإضافي لترميز الفيديو.
لسوء الحظ ، لا تزال هناك بعض المشكلات مع بعض الألعاب أو بعض السيناريوهات المحددة حيث يتغير توقيت PCSX2 في كل مرة تقوم فيها بإعادة تشغيل اللعبة ، مما يتسبب في خروج المدخلات من المزامنة ، ولكن الميزة في حالة عمل جيدة بالفعل.

شكر خاص إلى xTVaser لتحملها بصبر نيتبيكينج صارمة للغاية ومعالجة كل قضية وجدت مع إصلاحات مناسبة وفي spiri التعاونية




تنظيف كود GSdx

    إزالة الواجهة الخلفية لـ Direct3D9. أتاحت لنا إزالة Direct3D9 دعم الميزات الجديدة التي تم نقلها على Direct3D10 / 11 بشكل أفضل دون أن يعيقنا Direct3D9.
    إزالة MSAA. تمت إزالة هذا النوع من مكافحة التعرجات بسبب عدم توافقه مع ميزات DirectX الأحدث. في الوقت نفسه ، كان يعمل بنشاط على إعاقة تقدم التطوير بسبب كمية كبيرة من الأخطاء التي تم إنتاجها أثناء وجود الكود. على نحو أكثر عمومية ، ضع في اعتبارك أن MSAA قد سقطت بالفعل في غير صالحها في معظم ألعاب الكمبيوتر الشخصي في عام 2019 نظرًا لمتطلباتها العامة المرتفعة. لا يمثل محاكاة فئة GS غريباً على هذا ، حيث من المحتمل ألا تحتوي معظم الأنظمة على وحدات معالجة GPU متاحة لتشغيل MSAA دون تكبد غرامات كبيرة في السرعة. (على العناوين الأكثر تطلبًا) لا تزال FXAA متاحة كبديل لجميع المستخدمين من خلال مربع حوار GSdx أو اختصار لوحة المفاتيح Page Up Page.

    إزالة العديد من الخارقة اتفاقية حقوق الطفل. لقد سمعت جيدًا ، لقد أزلنا مرة أخرى الكثير من اختراقات اتفاقية حقوق الطفل ، وذلك بسبب زيادة الدقة في جميع مقدمي العروض - وخاصة Direct3D10 / 11 وتطهير Direct3D9.















إظهار التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

مواضيع حصرية

...
لن تجد مثلها على أي موقع اَخر
جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة DJIDJI07 2018
صمم من طرف : وجدان للمعلوميات