44
حدث خطأ!

عذرا الصفحة التي تبحث عنها غير موجودة على الموقع.

من فضلك عد إلى الصفحة الرئيسية

الاثنين، 2 أبريل 2018

تحميل محاكي DamonPS2 للأندرويد 2018 😍 ساااااااااارع في تحميله

شارك الموضوع :

تحميل محاكي DamonPS2 للأندرويد 2018

مقدمة ومعلومات أساسية

قد تكون سمعت من مصادر مختلفة أن محاكي PS2 الثاني لنظام Android شوهد على متجر Google Play المدعو DamonPS2. في البداية ، شعرنا بالسعادة عندما علمنا أن مطورًا جديدًا قد أخذ زمام المبادرة لبدء العمل على محاكي PS2 جديد لمنصة متنقلة ؛ مهمة شاقة في حد ذاتها ونحن نحيي لهم. بعد مزيد من الاستقصاء ، علمنا أنه كان هناك تشابه مذهل إلى PCSX2 المتضمن في المحاكي الجديد.







وكان أول دليل أثبتناه أن ملف GameIndex.dbf الموزع مع المحاكي (الصورة) يحتوي على بقع خاصة بـ PCSX2 ، علاوة على أنه لن يعمل في مكان آخر. كما تمكنا من العثور على سلاسل CDVD مطابقة باستخدام محرر نصوص ، مثل الرسالة التي تم إرجاعها من قبل وحدة تحكم PCSX2 عند إدخال قرص PSX / PSone. وشملت أدلة أخرى بنية ملف مطابقة والمخرجات الرسومية التي تعكس GSdx.










الإجراءات النهائية وتعليقات الختامية
نتيجة للظروف والإطار الزمني للوقت ، قام فريق PCSX2 بتقديم طلب إزالة DMCA لتطبيق "DamonPS2" على متجر Google Play. قام المطور بتخفيض المحاكي قبل أن يكون لدى DMCA فرصة للمضي قدمًا حيث تم إعلامهم حول قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية ، وربما أرادوا تجنب حظرهم من متجر Google Play ، مستشهدين ببعض الأسباب لمستخدميهم حول الوصف الذي كان سئًا ، التي لم نرَ Google أبدًا تزيل تطبيقًا لها. سنراقب الموقف ونرى ما سيحدث عندما يعيد المطور التطبيق إلى المتجر.









لطالما شجع فريق PCSX2 التطورات الجديدة التي تحدث سواء كانت داخل طلب سحب أو خارج المستودع كما رأينا هنا. في النهاية ، فشل المطور في الامتثال لرخصة جنو العمومية العامة في إطار زمني معقول لم يترك للفريق أي خيار سوى اتخاذ الإجراءات المناسبة. 


شارك هذا.....


روابط التحميل :

 DamonPS2 
https://cut-win.com/Mrcg

إظهار التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

مواضيع حصرية

...
لن تجد مثلها على أي موقع اَخر
جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة DJIDJI07 2018
صمم من طرف : وجدان للمعلوميات