44
حدث خطأ!

عذرا الصفحة التي تبحث عنها غير موجودة على الموقع.

من فضلك عد إلى الصفحة الرئيسية

الأربعاء، 25 يوليو 2018

تحميل لعبة دراغون بول سوبر الخرااااااافية للكمبيوترو البلايستيشن2 😍💥🎁✅

شارك الموضوع :

تحميل لعبة دراغون بول سوبر الخرااااااافية للكمبيوترو البلايستيشن2 😍💥🎁✅


دراغون بول سوپر ( Dragon Ball Super) هو سلسلة مانگا ومُسلسل أنمي ياباني مُنتهية من إنتاج توئيه أنميشن، بدأ عرضه في 5 يوليو 2015.[4]وانتهت في 25 مارس 2018 السلسلة هي تتمة لدراغون بولودراغون بول زد، و السلسلة تضم أول قصة جديدة منذ 18 عامًا. تقع أحداث السلسلة بعد هزيمة ماجن بو عندما أصبحت الأرض في سلام مرة أخرى. يُبث الأنمي كل يوم الأحد في الساعة 9:00 صباحًا على تلفزيون فوجي، وتبلغ عدد حلقاته 131 حلقة.








بالعربية دراغون بول سوپر و لإنجليزية "Dragon Ball Super" هو سلسلة مانگا ومُسلسل أنمي ياباني بدأ عرضه من 2015 و إنتهى في 25 مارس 2018 و بلغ عدد حلقاته 132 حلقة,ولقد شهد المسلسل إقبالا كبيرا جدا من شتى أنحاء العالم لأنه ترجم بالعديد من اللغات.



اليوم أحضرت لعشاق هدا لأنمي تحميل لعبة Dragon Ball Super لجهاز بلاي ستيشن 2 بصيغة iso أو الكمبيوتر,واللعبة تضم معظم شخصيات دراغون بول سوپر كما هي متل جوكو بلاك و فيجيتا و ترانكس و ترانكس المستقبل و بيروس و ويس وبولما و برولي ماإلى ذلك,لكي يسهل عليكم التحميل اللعبة قسمتها لكم إلى 4 أجزاء مرفوع على ميديا فاير.





روابط التحميل :


  1. http://best5link.com/AGa7PHx
  2. https://cut-win.com/WfwYM7l
  3. http://gurl.ly/t/c6sH
  4. https://cashat.net/kVnB0y0




بعد تحميل لأجزاء الاربعة قم بجمعهم في مكان واحد و فك الضغط على الجزء لأول فقط و ستحصل على مجلد بداخله ملف اللعبة  Dragon Ball Super بصيغة iso,كما يوضح لك هدا الفيديو ... يمكنك مشاهدة اللعبة كيف تبدو من الداخل:











إدا كان لديك أي سؤال أو إستفسار المرجو وضعه في صندوق التعليقات أسفل هده المقالة و سأكون جاهز للرد عليك,هده الروابط ربما قد تهمك:




تحميل برنامج فك الضفط عن الملفات winrar 2018 اخر اصدار 😍🔥💥
https://www.djidji07.com/2018/07/winrar-2018.html


إظهار التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

مواضيع حصرية

...
لن تجد مثلها على أي موقع اَخر
جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة DJIDJI07 2018
صمم من طرف : وجدان للمعلوميات