44
حدث خطأ!

عذرا الصفحة التي تبحث عنها غير موجودة على الموقع.

من فضلك عد إلى الصفحة الرئيسية

الأربعاء، 11 يوليو 2018

السايان الأسطوري BROLY رسميا موجود في فيلم دراغون بول سوبر الجديد 2018 🔥💥😍🎁💯

شارك الموضوع :


السايان الأسطوري BROLY رسميا موجود في فيلم دراغون بول سوبر الجديد 2018  🔥💥😍🎁💯



السايان الأسطوري

DRAGON BALL SUPER: BROLY The Legendary Saiyan appears.












تعليق من تورياما (ترجم من قبل لي):

مرحبا بالجميع, هل انت على دراية ب (brolly)?

انه سايان قوي بشكل لا يصدق الذي ظهر فقط في افلام الانمي القديمة, وعلى ما يبدو رسم تصاميمه, ولكن عمليا لا علاقة له بال الانمي في ذلك الوقت, لذلك كنت قد نسيت تماما حول محتوى التاريخ.

لذا حول brolly. لقد سمعت انها لا تزال شعبية جدا ليس في اليابان فحسب, بل ايضا في الخارج. بناء على ذلك, اقترح محرري ان يظهر (brolly) في هذا الفيلم القادم.

لقد بدات بالفكرة, لذا رايت الافلام حينها, وشعرت بانه قد يكون مثيرا للاهتمام عندما اعيد تنظيم بعض الاشياء. علي ان اعمل على قصة ادخلتها في سلسلة "دراغون بول" الخارقة.

ابقاء صورة (brolly) الكلاسيكية في الاعتبار لا تخيب امل معجبيه, لقد قمت بتحديثه للتو واضاف جانب جديد لشخصيته, واعتقد ان هذا قد ادى الى اكثر روعة من brolly.

بطبيعة الحال, ستكون قادرا على رؤية معركة شرسة, ولكن ايضا دروب القدر التي ادت الى اجتماع بين جوكو وفيغيتا و brolly. وهي تشمل ايضا قوة فريزا وتاريخ سايان, الذي ينتهي به المطاف على اتصال عظيم بكل هذا. محتويات القصة تبين انها كبيرة جدا و درامية.

ها قد جاء سايان, brolly! كما انني تضمنت العديد من المحتويات الاخرى التي سيستمتع بها كل المعجبين, لذا كن متحمسا وكن صبورا اكثر بقليل من اجل كل شيء








brolly, لقد كانت دائما من الشخصيات المفضلة لدي.


نعم, انا على علم بان هذا "brolly" لن يكون في الذي نعرف جميعا, سيكون نسخة جديدة تتكيف مع الخط الزمني الذي يتبع دي بي اس, كتب من قبل تورياما (الذي صمم brolly في الظهور ل فيلمه قبل سنوات عديدة), ولكن مع ذلك, وهذا يعني فقط انهم سوف تفعل ذلك من اجل fanservice, واثبات انهم لا يستطيعون بعد الان (او لا يريدون) خلق اشرار جدد, والتي افضل "اعادة تدوير" الى القديمة 

 كي الاخضر ...
لانه لم يكن شريرا
كان سايان من الشرف.




مزيدا من الاخبار اشترك في القناة
http://earn4cut.com/3lFw

 وتابع صفحتي على فايسبوك

http://gurl.ly/t/bU1J




إظهار التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

مواضيع حصرية

...
لن تجد مثلها على أي موقع اَخر
جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة DJIDJI07 2018
صمم من طرف : وجدان للمعلوميات