44
حدث خطأ!

عذرا الصفحة التي تبحث عنها غير موجودة على الموقع.

من فضلك عد إلى الصفحة الرئيسية

الثلاثاء، 17 يوليو 2018

تحميل برنامج DirectX اخر اصدار 💯💥🔥

شارك الموضوع :

تحميل برنامج DirectX اخر اصدار 💯💥🔥







احصل على المزيد من الطاقة من كمبيوتر الألعاب الخاص بك مع هذا البرنامج (مجانًا)
إذا كنت من محترفي ألعاب الكمبيوتر ، فيجب أن تقوم بتثبيت DirectX على الكمبيوتر الخاص بك. يتيح لك البرنامج معرفة ما إذا كان النظام الخاص بك لديه قدرات الأجهزة المناسبة للعبة معينة تريد تشغيلها. وبالتالي ، يتيح لك DirectX بواسطة Microsoft تحقيق أقصى استفادة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك للحصول على أفضل تجربة لعب.
عندما تقوم بتثبيت Direct X ، فهذا لا يحسن تجربة اللعب فحسب ، بل إنه يعزز أيضًا أداء الرسومات في النظام لمهام الوسائط المتعددة الأخرى أيضًا ، مما يوفر لك صوتًا وجوًا مرئيًا متوازنًا. يتم ذلك من خلال العديد من المكتبات التي يوفرها Direct X لمعالجة الصوت والفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا الحصول على مكتبات مخصصة للماوس وبطاقات الشبكة وأذرع المقود وغيرها من وظائف الإدخال والإخراج الطرفية.

كما تم تحديث Direct X باستمرار من قبل المطور لتوفير رسومات أفضل تمشيا مع متطلبات الرسومات لأحدث الألعاب. وعلى الرغم من أن التثبيت (والتثبيت اللاحق) قد يكون أبطأ مما تتوقع ، فإن البرنامج لا يستغرق سوى أقل من 293 كيلوبايت من سعة التخزين من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مما يسمح لك باختبار الوظائف وتشخيص المشكلات ، تغيير تكوين النظام الخاص بك للعمل بشكل أفضل. بوجه عام ، يعد Direct X عنصراً أساسياً إذا كنت ترغب في تحسين الأداء المرئي للكمبيوتر الخاص بك للألعاب وتشغيل الفيديو.



رابط التحميل :

http://best5link.com/kSkVM

او

https://cut-win.com/vBso0ll



إظهار التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

مواضيع حصرية

...
لن تجد مثلها على أي موقع اَخر
جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة DJIDJI07 2018
صمم من طرف : وجدان للمعلوميات