44
حدث خطأ!

عذرا الصفحة التي تبحث عنها غير موجودة على الموقع.

من فضلك عد إلى الصفحة الرئيسية

السبت، 27 أكتوبر 2018

تنزيل إنترنت داونلود مانيجر 2019

شارك الموضوع :


تنزيل إنترنت داونلود مانيجر 2019


مدير تحميل الانترنت والمعروف اختصارا باسم، هو برنامج حاسوبي مصمم كمدير تنزيل ملفات. ومتوفر فقط لمنصات نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز.





يعمل IDM على إدارة التنزيلات وتسريعها ، ويتم تحديثها لنظام التشغيل Windows 10

Internet Download Manager هو أداة إدارة التنزيل التي تقوم بفرز كل شيء: الملفات والصور ومقاطع الفيديو ... إنها مثالية لتحسين سرعة التنزيل وتنظيم ملفاتك .




جيد جدًا

Internet Download Manager هو أداة إدارة التنزيل التي تقوم بفرز كل شيء: الملفات والصور ومقاطع الفيديو ... إنها مثالية لتحسين سرعة التنزيل وتنظيم ملفاتك بسهولة 



مثالي لتحسين وتخطيط التنزيلات الخاصة بك



Internet Download Manager هو أداة مثالية للتنزيل بسرعة أكبر وجدولة حفظ الملفات. البرنامج عملي جدا ، مع الكثير من خيارات الجودة
إحدى نقاط قوتها هي القدرة على استئناف التنزيل من النقطة التي توقفت عندها. يقوم Internet Download Manager أيضاً بإنشاء اتصالات متعددة بالخادم لنفس الأرشيف ، مما يعمل على زيادة سرعة التنزيل بشكل كبير.




من السهل جدًا التعامل مع Internet Download Manager لأنه عليك ببساطة سحب عنوان الفيديو الموجود في قائمة التنزيلات.
بمجرد التقاط رابط الفيديو الذي تريد تنزيله ، يعتني البرنامج بكل شيء. يمكنك اختيار بدء النقل على الفور أو إضافته إلى قائمة جدولة وتنزيله لاحقًا.
مدير تحميل الإنترنت يمكن الوصول إليه بسهولة للمبتدئين : بالإضافة إلى تقديم المشورة العملية ، فإن واجهة البرنامج أنيقة للغاية. هذا يعني أن جميع التنزيلات السابقة والمستقبلية الخاصة بك يتم تنظيمها بواسطة المجلد ، مما يسمح بالتنقل بكفاءة عالية. 





https://cashat.net/otamO

إظهار التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

مواضيع حصرية

...
لن تجد مثلها على أي موقع اَخر
جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة DJIDJI07 2018
صمم من طرف : وجدان للمعلوميات