44
حدث خطأ!

عذرا الصفحة التي تبحث عنها غير موجودة على الموقع.

من فضلك عد إلى الصفحة الرئيسية

الأحد، 10 مارس 2019

تحميل Google Chrome اخر اصدار 2019 ✅

شارك الموضوع :

تحميل Google Chrome اخر اصدار 2019 ✅














الجميع تفاجئ عندما قررت جوجل Google إطلاق متصفح ويب جديد اسمه : Google Chrome. لقد قالت Google أنه سهل، سريع و صالح للاستعمال و هذا ما تحققنا منه عندما قمنا بتحميل و اختبار تجربة الويب الجديدة و الرائعة هاته.

يسمى مربع العنوان الجديد Omnibox يخبرنا المقطع الأول من الاسم Omni أنه يمكننا أن نقوم بأي شيء من داخل المربع. في الحقيقة يجب فقط أن تكتب عنوان الأنترنت الذي تريد للولوج أو الكلمة التي ترغب في البحث عنها، لا يهم. عندما تكتبها، يمكنك أن تختار إذا ما كنت ستبحث عن الكلمة أو ستدخل إلى الموقع.

سترى لائحة لنتائج محتملة مباشرة تحت مربع الكلمات، عفوا، Omnibox

Google Chrome هو أيضا متقدم جدا من ناحية الأمان، و سيحذرك إذا حاولت أن تدخل لمواقع محتملة الخطورة. هو سريع و نظيف. الألوان المقدمة تعطيك إحساسا جيدا عند استعماله.

شغل تطبيقات في تبويبات جديدة. افتح العديد من التبويبات التي تريد، و شاهد لائحة للمواقع الأكثر زيارة و ادخلها فقط عبر نقرة على الصور المصغرة...

إذا أردت أن تحاول متصفحا للويب جديدا و جيدا، فيمكنك أن تجرب Google Chrome الذي يشار له على أنه متحد جديد يضيف نفسه إلى اللائحة المكونة من أوبرا، فاير فوكس و أنترنت إكسبلورر.

أخيرا، يجب أن نقول أنه يستعمل WebKit و يعمل بشكل سريع و جيد. بلا شك، Google Chrome سيصبح واحدا من متصفحي الأنترنيت الأكثر استخداما إذا أخذنا في الاعتبار أنه محتضن مدعم من طرف جوجل و يعمل جيدا.


http://yaslink.com/XVB0Jx

إظهار التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

مواضيع حصرية

...
لن تجد مثلها على أي موقع اَخر
جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة DJIDJI07 2018
صمم من طرف : وجدان للمعلوميات