44
حدث خطأ!

عذرا الصفحة التي تبحث عنها غير موجودة على الموقع.

من فضلك عد إلى الصفحة الرئيسية

الأحد، 5 أبريل 2020

دليل الربح من اختصار الروابط في 2020

شارك الموضوع :

دليل الربح من اختصار الروابط في 2020



أولاً : كل بداية متعبة ولكن مع الاستمرار في العمل لذة 

ماهي أفضل مواقع اختصار الروابط الربحية؟
ارجع الى قناتي وشاهد الفيديوهات احسن..





شركة اختصار الروابط تمثل العنصر الأهم والأساسي الذي تقوم عليه منظومة اختصار الروابط الربحية. وهي ببساطة عبارة عن شركة تقدم برنامج ذكي، هذا البرنامج يقوم بتبديل الرابط الذي تقوم بادخاله برابط آخر قصير.
وعند زيارة هذا الرابط المختصر من أحد المستخدمين، يتم ظهور إعلانات أمامه، هذه الإعلانات في الغالب تكون في صفحة قبل صفحة الرابط الأصلي، ويكون هناك خاصية لتجاوز هذه الصفحة (Skip Ads)، هذه الإعلانات في الغالب أيضاً تكون لطرف ثالث وهو المعلن، وهو الطرف الثاني في المنطومة الربحية.
الجدير بالذكر هنا أن شركات اختصار الروابط ليست كلها شركات ربحية، فهناك شركات تقدم خدمة اختصار الروابط لأغراض تسويقية وتحليلية، وهذه الشركات لا تُظهر إعلانات للمستخدمين، ولكنها تقوم بتوجيه المستخدم للرابط الأصلي مباشرة.
2- المعلن
المعلن من الممكن أن يكون شركة أو شخص، وهو في الغالب مستقل تماماً عن شركة اختصار الروابط، ولكن بينهما تعاقد ينص على عرض إعلانات المعلن في مقابل حصول شركة اختصار الروابط على عوائد مالية محددة.
3- الناشرين (المشتركين)
وهؤلاء في الغالب مجموعة من الشباب مثلك يريدون الربح من اختصار الروابط. فشركات اختصار الروابط تتيح للجميع الاشتراك بها، والبدء في اختصار الروابط من خلالها، ونشرها (وبالتالي ظهور إعلانات المعلنين). شركات اختصار الروابط تشارك هؤلاء الناشرين بجزء من أرباحها التي تحصل عليها من المعلنين.
4- المستخدمين (أي زوار الروابط المختصرة)
وهم يمثلوا مستخدمي الإنترنت الذين يتعرضون للراوبط المختصرة، ويقوموا بالضغط عليها من أجل الوصول لصفحة ويب ما، ويشاهدون الإعلان الخاص بالمعلن.
بالطبع لن يتحقق الربح من اختصار الروابط بدون مستخدمين، وكلما زاد عدد المستخدمين الذي يزورون الروابط المختصرة كلما ازداد الربح للجميع، وعلى رأسهم أنت كناشر.
بعض النقاط الخاصة بالربح من اختصار الروابط
1- بالطبع يمكنك الاشتراك والربح من أكثر من شركة واحدة.
2- تتحدد أرباحك كناشر لكل ألف زيارة (CPM) للرابط المختصر، وهذا يختلف وفقاً للعامل الجغرافي لزوارك، فمثلاً الزوار من أمريكا غير الزوار من مصر، ولكن بشكل عام فإن متوسط الأرباح تتراوح من نصف دولار وحتي 10 دولار تقريباً لكل الف زيارة.
3- لا يمكنك أنت القيام بالزيارات، لأنه أولاً غير قانوني وثانياً مرهق جداً، حتى في حالة استخدام برنامج فهذا سيعرض المعلن للخسارة لأن الزيارت غير حقيقية، ومن ثم سيعرض الشركة لمشاكل مع المعلن، وفي النهاية سيؤدي لغلق حسابك.
4- يمكنك اختصار أي رابط على شبكة الإنترنت، فأنت لست مقيداً باختصار روابط تخصك أنت فقط كروابط موقعك. يمكنك أيضاً اختصار رابط لفيديو أو لتطبيق، أو لموقع، أو لصفحة داخل هذا الموقع….الخ.
5- يجب عليك تقديم شيء يستحق وقت المستخدم
على الرغم من أن القيمة والجودة هي شعارنا في كل شيء في الرابحون، وهذا ما نشجع عليه أصدقاء الموقع دائماً، إلا أن الموضوع له بعد آخر هنا.
البعد الآخر هذا هو أن زائر الرابط المختصر هو إنسان يريد الوصول لشيء ما، وهو سوف يشعر بالضجر لدخوله على صفحة بها إعلانات قبل الدخول لما يريد.
فعليك كمتطلع للربح من اختصار الروابط التعامل مع هذا الزائر باحترافية، على الأقل امنحه شيء يستحق المعاناة!
خطوات الربح من اختصار الروابط
1- اختيار شركة اختصار روابط أو مجموعة شركات للعمل معها
2- تحديد جمهورك المستهدف
3- تحديد طريقة أو طرق حصولك على زوار لروابط المختصرة
4- تحديد طريقة استلام أموالك
5- البدء في العمل
طرق الحصول على زوار لتحقيق الربح من اختصار الروابط
1- امتلاك مدونة أو موقع أو منتدى
2- المشاركة في المنتديات
3- المشاركة في المدونات
4- مواقع التواصل الاجتماعي ( صفحة على الفيسبوك – تويتر – الواتس – التليجرام – الانستغرام ...)
⚠️ احذر المواقع التي لا تدفع الربح ,, ابحث جيداً عن إثبات السحب والربح حتى لا يضيع وقتك هدراً



إظهار التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

مواضيع حصرية

...
لن تجد مثلها على أي موقع اَخر
جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة DJIDJI07 2018
صمم من طرف : وجدان للمعلوميات