44
حدث خطأ!

عذرا الصفحة التي تبحث عنها غير موجودة على الموقع.

من فضلك عد إلى الصفحة الرئيسية

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020

تحميل لعبة eFootball PES 2021 للاندرويد والموبايل

شارك الموضوع :

 تحميل لعبة eFootball PES 2021 للاندرويد والموبايل

بيس 21 موبايل





 تشويق لعبة كرة القدم في راحة يدك

مع PES 2021 ، اتخذنا نفس طريقة اللعب التي حازت على إعجاب النقاد والتي فازت بجائزة "أفضل لعبة رياضية" في E3 2019 ، وقمنا بتقطير جوهرها لنقدم لك تجربة كرة القدم الأكثر أصالة على الهاتف المحمول حتى الآن. يتميز بشراكة حصرية مع AS Roma ، وأحداث Matchday جديدة ، وتحديثات للاعبين والأندية والبطولات ، وأكثر من ذلك بكثير!

■ يضم أرقى أوروبا

العب مع مجموعة حقيقية من الأندية المرخصة رسميًا من المستويات العليا لكرة القدم الأوروبية ؛ بما في ذلك FC Barcelona و Manchester United و Juventus و FC Bayern München ، بالإضافة إلى الشريك الحصري الجديد AS Roma!

■ مشغلات سلسلة لحظات أيقونية جديدة

تأتي الإضافات الجديدة إلى 'Iconic Moment Series' ، مما يتيح لك استعادة وإعادة إحياء المزيد من اللحظات السحرية من حياة نجوم كرة القدم الحاليين والسابقين

■ قم بتسجيل لاعبي النجوم من خلال حزم لاعب جديد

تتوفر حزم اللاعبين الآن في المتجر ، مما يتيح لك توقيع إصدارات Iconic Moment للاعبين الخارقين مثل L. MESSI و C.RONALDO و M. RASHFORD.

تأتي كل حزمة مع مشغل Iconic Moment Series و myClub Coins وموضوع قائمة أصلي و 2 من وكلاء Black Ball الخاصين.

* يرجى التحقق من تفاصيل كل لاعب قبل الشراء.

■ مباريات في الوقت الفعلي عبر الإنترنت

واجه أصدقاء قريبين وبعيدين من خلال وظائف متعددة اللاعبين محلية وعبر الإنترنت. بعد ذلك ، بمجرد شحذ مهاراتك ، توجه إلى وضع eFootball لتواجه العالم في Matchday والعديد من أحداث الرياضات الإلكترونية التنافسية الأخرى.

■ العيش بين الأساطير

عِش خيال كرة القدم الخاص بك من خلال توقيع العديد من الأساطير لفريقك ، بما في ذلك D. BECKHAM و F. TOTTI و D. MARADONA و S.Gerrard و G. BATISTUTA و FERNANDO TORRES و K. RUMMENIGGE.

■ اللاعبين المميزين النادرة

سيظهر اللاعبون الذين قدموا أداءً جيدًا خلال مباريات نهاية الأسبوع في اللعبة كلاعبين مميزين. زادت هذه الإصدارات الخاصة من التقييمات وتصميمات البطاقات الفريدة ، وفي بعض الحالات ، مهارات إضافية.

■ تحديثات أسبوعية مباشرة

يتم تجميع البيانات من المباريات الحقيقية التي يتم لعبها حول العالم على أساس أسبوعي ويتم تنفيذها داخل اللعبة من خلال ميزة Live Update لإنشاء تجربة أكثر واقعية. تؤثر هذه التحديثات على جوانب مختلفة من اللعبة ، بما في ذلك تقييمات حالة اللاعب وقوائم الفريق.

* الاتصال عبر الإنترنت *

مطلوب اتصال بالإنترنت للعب eFootball PES 2021. كما نوصي بشدة باللعب باتصال مستقر لضمان تحقيق أقصى استفادة من اللعبة.

تحميل :

http://abdeo8.com/Dsg4

إظهار التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

مواضيع حصرية

...
لن تجد مثلها على أي موقع اَخر
جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة DJIDJI07 2018
صمم من طرف : وجدان للمعلوميات