44
حدث خطأ!

عذرا الصفحة التي تبحث عنها غير موجودة على الموقع.

من فضلك عد إلى الصفحة الرئيسية

الجمعة، 29 يناير 2021

تحميل باتش وان توONE TWO PATCH V7 لتحويل بيس 2017 الى بيس 2021 بمميزات خرافية 😍🔥🏆

شارك الموضوع :

 تحميل باتش وان توONE TWO PATCH V7 لتحويل بيس 2017 الى بيس 2021 بمميزات خرافية 😍🔥🏆





Features - المميزات

تتمتع اللعبة بالتعليق الصوتي الحصري العربي للمباريات ، حيث سوف تستطيع سماع التعليق العربي لمعلقك المفضل. واختيار ما بين المعلق " فهد العتيبي " #حصري لدي لعبة وان توو و الملعلق " رؤوف خليف " المعدل #حصري ايضا داخل لعبة وان توو مما يعطي اللعبة تشويق أكبر.

تم تحديث الجرافيك و الرسومات. بحيث اصبحت دقة الفيديو في اللعب اعلى و اكثر وضوحا بدقة اتش دي HD ،  و تباين الالوان عالي و المؤثرات الصوتية الرائعة و البصرية اعلى.

في لعبة وان توو طريقة اللعب تم تحديثها لتصبح أكثر متعة ، سوف تلاحظ تغير كبير في طريقة اللعب. حيث قامت اللعبة باعطاء كل فريق طريقة لعب الخاصة به على ارض الواقع. ففي ONE TWO GAME تغيرات كبيرة في طريقة التمرير و التسديد و المراوغة ،  بالاضافة الى انه تم اضافة مهارات جديدة لكل لاعب حسب طريقته. اكثر من 10 مهارات جديدة عن التي عهدناها.

 تم تعديل المناخ في اللعبة ليصبح اكثر وضوحا وسلاسة. حيث انه يمكنك لعب مباريات اثناء هطول المطر بدقة عالية جداً و العب ليلاً ونهاراً ،  لتصبح بامكانك رؤية تفاصيل اروع واجمل من اي اصدار سابق في ONE TWO GAME

 اصبحت اللعبة اكثر واقعية بكثير من ذي قبل من ناحية الرسومات و طريقة اللعب و تحديث اشكال و اساليب الاعبين. وهذا ما يميز ONE TWO GAME انها تعطي للاعب الكثير من الواقعية التي يحب ان يشعر بها في لعبة محاكاة كرة قدم.

****************************************************

الجديد في الباتش

تختلف لعبة وان توو 2021 عن الاصدارات السابقة،  بحيث انها تحتوى على الكثير من المميزات الجديدة التي لا تجدها في باقي نسخ ONE TWO GAME ، حيث ان اللعبة تاتي محدثة باخر الانتقالات للاعبين بين مختلف الفرق و المنتخبات و الاعبين الجدد. هذا بالاضافة الى تطوير طريقة كل لاعب حسب طريقته بالعب على ارض الواقع.

الملاعب الجديدة التي قام فريق اللعبة باضافتها في ONE TWO GAME ، حيث سوف تجد اكثر من الملاعب التي لعبت بها في المواسم السابقة و اضافة الكثير من المميزات الاخرى لهذه الملاعب. و الجودة الخاصة بهم. بالاضافة الى تحديث الملاعب الموجودة سابقاً و المشهورة فقد تم اضافة المميزات الجديدة و الحديثة لهذه الملاعب.

التعليق العربي الجديد للعبة الذي يجعل من اللعب أكثر متعة و المنافسة اعلى و اكثر تشويقاً مع الاصحاب.

اللعبة خفيفة مقارنة بالاصدارات السابقة حيث سوف تلاحظ سرعة بالاداء اعلى من قبل.

تم اضافة الدوريات القوية و الجديدة الى وان توو 2021 ، مثل الدوريات الاوروبية و الحماسية ، مثل الدوري الانجليزي و الاسباني و الايطالي و غيرها من الدوريات القوية لمختلف ارجاء العالم.

بالاضافة الى تحديث الفرق و المنتخبات،  حيث قامت العصابة بتطوير شعارات الفرق الى الشعارات الجديدة و الازياء الجديدة احدث زي رسمي للفريق و المنتخب الوطني.

اصوات جديدة اثناء اللعب مع امكانية سماع صوت القائم بوضوح عند ارتطام الكرة به.

اصبح بامكان اللاعبين العب بالفرق و الاعبين الكلاسيكين و التشكيلات الكلاسية القوية مثل بيكام و غيره من الاعبين القدماء المحترفين.




http://earnguap.com/VDuQmbJ

إظهار التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

مواضيع حصرية

...
لن تجد مثلها على أي موقع اَخر
جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة DJIDJI07 2018
صمم من طرف : وجدان للمعلوميات